بنغو استراتيجية مكافأة ونصائح

أفضل استراتيجية للحصول على مكافأة البنغو هي أنه عندما تحصل على مضاعف ، يمكنك اختيار بطاقة بنغو على الفور. إذا حذفت أحد المضاعفات ، فستخسر فرصة الفوز بالمال الذي يضاعف أو يضاعف ثلاثة أضعاف مدفوعات الدفع المسبق الأصلية في اللعبة.

تتمثل الإستراتيجية المهمة الأخرى لزيادة فرصك في إطلاق جولة المكافأة في لعب البطاقات الأربعة في لعبة مكافأة البنغو. يمكنك فقط رسم “كرات الجوكر الخاصة” الخمسة إذا تم تنشيط البطاقات الأربع في اللعبة. هذا يؤدي إلى جولة المكافأة التي تقدم مضاعفات أخرى. لذا تأكد من لعب بطاقات البنغو الأربعة إذا كنت ترغب في الفوز بأعلى مكافأة تصل إلى 150 ضعف رهان بطاقتك.

ولكن إذا كان لديك تمويل صغير ولا ترغب في لعب البطاقات الأربعة ، فستحتاج إلى اتباع أسلوب جوزيف إي جرانفيل للحصول على بطاقات البنغو الفائزة. حسب نظريته ، يجب عليك اختيار بطاقات البنغو التي لها توزيع متساوي للأرقام الفردية والزوجية. على سبيل المثال ، إذا كانت بطاقة مكافأة البنغو الفردية تحتوي على 24 رقمًا ، فيجب عليك تنشيط البطاقة بـ 12 رقمًا فرديًا و 12 رقمًا فرديًا. تبين دراسة جرانفيل لبطاقات البنغو أن هذه البطاقات توفر فرصًا أفضل للفوز في اللعبة.

نصائح

مكافأة البنغو هي لعبة فرصة ، ولكن يمكنك زيادة فرصك في الفوز باتباع بعض النصائح واختيار الاستراتيجية. الاستراتيجيتان الأكثر شعبية هي مضاعفات وكرات مكافأة.

الحصول على مضاعفات

يمكنك الحصول على المزيد من المضاعفات من خلال لعب بطاقات متعددة. بمساعدة مضاعفات يمكنك مضاعفة أرباحك.

تلقي كرات مكافأة

يمكنك فقط الحصول على كرات مكافأة إذا كنت تلعب مع جميع البطاقات الأربعة. يمكنك الحصول على كرات مكافأة في أي وقت أثناء اللعبة. إذا حصلت على خمس كرات إضافية ، يمكنك لعب جولة إضافية.

يعترف قط رائع كازينو بأن هذه الاستراتيجية قد لا تكون بمثابة نصيحة مضمونة لاختيار بطاقة الفوز في مكافأة البنغو. ولكن إذا اخترت أن تلعب فقط مع ورقة واحدة أو ورقتين ، فمن الخطأ أن تأخذ بطاقات مع توزيع متساوي للأرقام الفردية والزوجية. يمكنك أيضًا تجربة هذه النصيحة في لعبة كازينو مكافأة البنغو المجانية على الإنترنت ، إذا كنت ترغب في ذلك. حظا سعيدا!