اليوم ، يعلم الجميع أن المقامرة عبر الإنترنت هي استثمار جيد جدًا. لقد عالجنا هذه المشكلة بشكل متكرر وقدمنا أمثلة كثيرة على نجاح الكازينوهات على الإنترنت. على الرغم من أن العديد من الشركات والمواقع الإلكترونية تعاني من افتراض أن إنشاء مشروع لعب القمار عبر الإنترنت بسيط مثل ، فإن هذا ليس صحيحًا تمامًا لأن إنشاء كازينو مربح هو عملية معقدة على عدة مستويات.

يبدأ كل مشروع بخطة أعمال مفصلة تتضمن جميع الحسابات الأساسية ، ونوع تطوير الأعمال الأكثر وعدًا والبرنامج لجميع العمليات التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب بعض الولايات القضائية التي تقدم تراخيص الألعاب من المشغلين وضع خطة عمل عند التقدم بطلب للحصول على ترخيص. لذلك فإن خطة العمل هي الخطوة الأولى في إنشاء مشروع لأنها تساعد المشغلين على فهم مقدار الأموال التي يحتاجونها للاستثمار في الكازينو.

كم يكلف فتح كازينو على الإنترنت؟ غالبًا ما يطرح رواد الأعمال الناشئون هذا السؤال ، وبالطبع يفهم الجميع أنه لا يمكن حل هذا السؤال عن طريق ذكر مبلغ محدد ، في حين أن هذا المبلغ يعتمد على العديد من عوامل ومكونات المشروع. ما هي المشاكل الرئيسية عند بناء الكازينو؟ النظر في السمات الأساسية لخطة العمل.

خطوات في خطة عمل لالكازينوهات على الإنترنت

تعتمد تكلفة الترخيص ، وهي إلزامية قبل بدء المشروع ، على الولاية القضائية ونوع مكان اللعب عبر الإنترنت. يتراوح متوسط تكلفة ترخيص اللعب بين 10000 دولار و 50000 دولار.

والخطوة التالية هي شراء البرمجيات. سيكون النظام الأساسي ومحتوى اللعبة والبرامج الهامة الأخرى الجزء الرئيسي من الاستثمار. البرامج التي تم شراؤها مباشرة من الشركات المصنعة ذات الشهرة العالمية يمكن أن تكلف أكثر من نصف مليون دولار. فقط الشركات الكبيرة أو الشركات المتصلة بالشبكة التي لها ميزانيات بعدة ملايين من الدولارات لديها الفرصة للعمل مع أفضل الشركات المصنعة. تقوم شركات ومقاولون آخرون عادةً بتأجير البرنامج المطلوب لشركاء أكبر. في مثل هذه الحالة ، يمكن أن تتكلف البرامج ذات العلامات التجارية في أي مكان من عشرات إلى آلاف الدولارات ، اعتمادًا على ما تشتريه.

يمكن أن يقوم المشغلون بتكامل أنظمة الدفع وإنشاء موقع على شبكة الإنترنت وتكوينات أخرى لمنصات الكازينو وفقًا لتفضيلاتهم.

ثم ، يتعلق الأمر بتوفير الدعم الفني للموقع. في هذه المرحلة ، من المهم تنظيم تشغيل موقع الويب بحيث يعمل 24 ساعة في اليوم. بالإضافة إلى الدعم الفني عالي الجودة ، على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، من الضروري العثور على أشخاص قادرين على خدمة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم ولضمان توفير موارد متواصلة وعالية الجودة عبر الإنترنت. قد يكون مديرًا / مديرًا إضافيًا أو عدة أشخاص ، بما في ذلك أمين الصندوق أو مدير أو مدير ليلي ، إلخ ، حسب احتياجات الكازينو الخاص بك. يجب تقسيم مسؤوليات موظفي الكازينو بحيث لا يمكن لكل موظف الوصول إلى جزء معين من النظام. يجب أيضًا مراعاة تكاليف الموظفين عند إنشاء خطة العمل.

الخطوة التالية ، التي ستكلف المشغل أيضًا الكثير من المال ، هي الترويج لموقع الألعاب. هناك العديد من أدوات التسويق للترويج للمواقع ، ولكل منها سعره الخاص. يمكنك استخدام خيارات أقل تكلفة مثل ، والنشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، وكبار المسئولين الاقتصاديين ، والبرامج التابعة لها ، وما إلى ذلك. على أي حال ، يجب استخدام جميع الأدوات الترويجية المتوفرة تقريبًا ، حيث إن استخدام واحدة فقط من هذه الأدوات لن يكون فعالًا. يجب أن تكون استراتيجية التسويق ذكية ومدروسة.

نظرًا لجميع المراحل والمكونات المطلوبة ، يمكن أن تكون تكلفة إنشاء مشروع لعبة مرتفعة ، ويمكن تضمين الميزانية في الأرقام الستة.