خمسة استراتيجية لعبة ورق الماس

انهم يحبون لعب بطاقات الصفر! لكن لا يوجد لديك ما يكفي من المال لخدش البطاقات لساعات واكتشاف مكافآت رائعة لساعات. لا تقلق. يمكن أن تساعدك استراتيجية المراهنة أدناه على الاستمرار في لعب 5 بطاقات لعبة لعبة ورق للخدش لفترة طويلة على الرغم من انخفاض التمويل.

إذا كان لديك تمويل صغير ، فضع حدًا للمبلغ الذي يمكنك دفعه مقابل البطاقات في جلسة واحدة. لنفترض أنك حددت مائة دولار كحد أقصى لجلسة واحدة مع خمس بطاقات خدش من الألماس.
الرهان أولا مع رهان من عشرة دولارات. إذا فزت ، فإنك تراهن بعشرة دولارات. ومع ذلك ، إذا خسرت خمس مرات على التوالي ، فإنك تراهن على خمسة دولارات. إذا فقدت خمسة آخرين على التوالي أثناء المراهنة على 5 دولارات ، فإنك تخفض قيم الرهان ، على سبيل المثال ب دولار أو دولاران. الرهان مع هذه الحدود الدنيا حتى يتم استنفاد حد جلسة محددة مسبقا من مائة دولار.
إذا كان بإمكانك حتى استرداد نصف الحد المخصص لجلسة العمل الخاص بك والذي يبلغ مائة دولار على الرهانات ذات حدود الرهان الأدنى ، فمن المستحسن أن تتراجع عن قيم الرهان الأعلى. ولكن إذا كان هذا أحد الأيام المؤسفة التي تعاني فيها هزيمة ، فعليك إنهاء اللعبة والعودة في يوم سعيد آخر.

لا يضمن قط رائع كازينو أن هذه الخدعة ستؤدي دائمًا إلى نتائج ناجحة لجميع اللاعبين. جربه واختبره بنفسك من خلال لعبة كازينو بطاقة الماس لعبة ورق المجانية.

نصائح

خمسة الماس لعبة ورق هي لعبة ذات فرص كبيرة للفوز ، مثل احتمالات الفوز على ماكينات القمار. إنها لعبة يمكن أن تجلب لك جوائز على الفور. عليك أن تلعب ضد التاجر وإتقانها بأيديكم الفائزة.

دفعات مرتفعة للغاية ولديك فرصة جيدة للفوز. هناك أيضا عدة طرق للفوز. يمكنك تحقيق أكثر من فوز في لعبة. مع توفر خمسة أيادي ، لديك فرصة جيدة للفوز بالجائزة القصوى التي تبلغ حصتها ملايين المرات.

إذا كنت مبتدئًا ، يمكنك التعرف على القواعد والوظائف وحتى لعب اللعبة في وضع “العب من أجل المتعة”. لست مضطرًا للعب بأموال حقيقية حتى تدخل منطقة راحة حيث يمكنك اللعب بأموال حقيقية.

بمجرد أن تكون لديك خبرة في اللعبة ، يمكنك استثمار أموالك والاستمتاع بالإثارة والإثارة للفوز بالكثير من المال. يمكنك الاستمرار في المراهنة على أرباحك وكسب المزيد من الأموال مع حماية رصيدك.