بسبب الصعوبات الاقتصادية ، عانت الكازينوهات وصناعة الألعاب من انخفاض في الأداء والمبيعات على مستوى العالم في السنوات الأخيرة. لمواجهة هذه الظاهرة ، تحتاج الكازينوهات إلى زيادة كفاءتها الداخلية لتحقيق نمو مستدام. يعد فهم تدفق العملاء عبر فترات مختلفة أحد جوانب التحسين. ومع ذلك ، فإن استخدام بيانات التجزئة المفصلة من قبل عدد من الناس أمر ضروري لتحديد فرص النجاح.

تساعد تقنية عد الناس الكازينوهات على قياس وتحديد وتحسين حركة المرور في نقاط اتصال متعددة وفي مواقع مختلفة. تعد عدادات الأشخاص أيضًا ضرورة تتيح للمديرين الحصول على معلومات المستهلك ومقارنتها ومراقبة الأداء واستخدام الموارد بكفاءة.

تحديد النقاط المثيرة للاهتمام:

من خلال عدادات الأشخاص ، يمكن للإدارة فهم البصمة الإجمالية للعملاء الذين يدخلون الكازينو. هذه المعلومات مفيدة أيضًا في إعداد التقارير الكلية للمستثمرين وأصحاب المصلحة والبيانات الصحفية عند تقديم الأداء.

يُظهر الأشخاص الذين يعتمدون على التكنولوجيا الاتجاهات في مسارات المستهلكين من خلال نقاط فرعية. تُظهر البيانات عدد المستهلكين الذين يجوبون مناطق آلات لعبة البوكر والبوكر والفتحة. يمكن للكازينوهات الاعتماد على هذه المعلومات وتحسين كل منطقة وفقًا لرحلة العميل.

يمكن للأشخاص عدادات تتبع العملاء والموظفين خلال فترات محددة. توفر هذه البيانات للكازينوهات مخطط تكوين وتنسيق لتخصيص الموارد بكفاءة. في النهاية ، قدم أفضل خدمة متى وأين يبحث المستهلك عنها أكثر.

هناك دائمًا تكاليف مرتبطة بإدارة الأعمال. تساعد عدادات الأشخاص الإدارة على تحسين النفقات بعائد واقعي على الاستثمار.

من خلال المعلومات المباعة من الأفراد الذين يحسبون التكنولوجيا ، يمكن للإدارة تنسيق الموظفين خلال فترة التوقف والعكس بالعكس. مع قياسات سيئة ، يمكن أن تكون تكاليف الموظفين مرتفعة لأن الناس لا يتم توزيعهم بشكل جيد في المناطق التي تشتد الحاجة إليها. يمكن أن تساعد عدادات الأشخاص من خلال تحديد المناطق المزدحمة في أوقات الذروة.

يعد الاحتيال والسرقة مشكلة كبيرة في جميع الكازينوهات. يمكن للأشخاص الذين يشيرون إلى التكنولوجيا الإشارة إلى المناطق التي يحتاج إليها الموظفون لمنع حدوث انتهاكات أمنية.

مع إدخال عدادات المرور ، يمكن لإدارة الكازينو تحديد المناطق التي قد تحتاج إلى توسيع ، وكذلك المناطق التي قد تتطلب تخفيض المنطقة. في النهاية ، قلل من هدر النفقات واستثمر الموارد في الوقت المناسب وفي المكان المناسب.

تقييم الأداء:

يجب أن تقدم كازينوهات اليوم تجربة العملاء بالكامل ، بدلاً من مجرد اللعب. تساعد عدادات الموظفين الإدارة على التنسيق الفعال وإدارة جميع جوانب العمل.

تحدد عدادات الأشخاص الفرص داخل الكازينو بالإضافة إلى المناطق التي قد تتطلب دفعة تسويقية. باستخدام هذه المعلومات ، يمكن أن تركز الكازينوهات على كيفية الحفاظ عليها وتشغيلها بطريقة فعالة للغاية.

الأشخاص الذين يهتمون بعمق بالمستهلكين الذين ليسوا راضين عن زيارة الكازينو لأغراض اللعب. يحدد شرائح من المستهلكين الذين يقضون وقتًا في بار المسبح أو يشاهدون أداءً أو مجرد الاسترخاء في السبا. من خلال مقارنة بيانات المبيعات مع عدد الأشخاص الأذكياء ، يمكن لإدارة الكازينو فهم كيفية مقارنة المبيعات في مواقع مختلفة وحيث ينفق المستهلك الوقت والمال بشكل مختلف.

العديد من الكازينوهات تعمل اليوم لنموذج اقتصادي ذي صلة. توفر تقنية فرز الموظفين للمديرين وصناع القرار القدرة على قياس الأداء عبر مواقع متعددة بناءً على حركة المرور التجارية.

توفر تقنية عد الناس معلومات عن أقوى الكازينوهات. هذا يوفر لصناع القرار وجهة نظر جديدة لتحليل الفوائد. من خلال المقارنات التي تستند إلى الأشخاص الذين يحصون البيانات ، تتمتع الكازينوهات برفاهية تقييم العوامل المختلفة في مواقع مختلفة والتحضير للنجاح طويل الأجل.