من حيث إدارة الإيرادات ، تتطلب الكازينوهات نهجًا مختلفًا عن الفنادق التقليدية

يمكن أن تساعد إستراتيجية إدارة الموارد المعتمدة على الكازينو مسؤولي الكازينو على تسويق كازينوهم على الجمهور المستهدف وتحديد سعر منتجهم لزيادة أرباحهم.

يقدم نيفين ريد ، كبير مديري خدمات الكازينو ، المفاهيم الأساسية لإدارة إيرادات الكازينو في أحدث ندوة عبر الإنترنت بعنوان “فهم إدارة إيرادات الكازينو”.

يقول ريد:

“لقد غيرت التطورات السريعة في التكنولوجيا اللعبة”. “تقوم أفضل الكازينوهات بجمع العرض والطلب والبيانات القيمة والأرباح الإجمالية وتحليلها – فهم يستخدمونها لاتخاذ قرارات تشغيلية وتنافسية وتحديد الأسعار.”

في الويبينار ، يقدم ريد رؤى قيمة حول المفاهيم الكلاسيكية لإدارة الموارد التي تنطبق على الكازينوهات. يمكن أن يساعد استخدام هذه الأساليب المختلفة كجزء من استراتيجية عامة للإيرادات في تحسين ربحية الكازينو مع تحسين تجربة العملاء.

تجزئة الأولى

تختلف قواعد تقسيم عملاء الكازينو عن تلك الموجودة في أي تطبيق آخر لإدارة الإيرادات. على سبيل المثال ، يقسم أصحاب الفنادق الأفراد والمجموعات كأجزاء منفصلة من أنشطتهم. يتم التعامل مع المسافرين من رجال الأعمال بشكل مختلف عن المصطافين.

الانقسام في الكازينوهات يصبح أكثر تعقيدًا. يجب معاملة الضيوف الذين يلعبون ألعابًا عالية المخاطر ويشربون المشروبات الكحولية باهظة الثمن بطريقة مختلفة عن الضيوف الذين يلعبون ماكينات القمار ومياه الشرب. من خلال استكشاف شرائح مختلفة ، يمكنك إنشاء صفقات أفضل للعملاء المختلفين ، مما ينتج عنه عمل أكثر ربحية.

يقول ريد: “إذا جعلت أسعارك ديناميكية تمامًا ، يمكنك كسب المزيد”. “اترك جميع الشرائح مفتوحة وضبط أسعارك وفقًا لذلك ، اسمح للعميل باتخاذ قرار بعدم الحجز معك ، ولا تفعل ذلك عن طريق إكمال التخمين.”

التنبؤ الثاني

من المعروف أن الضيوف الكرام يحجزون في اللحظة الأخيرة. إذا كانت الكازينوهات مجهزة بتوقعات تتوقع هذا النوع من الطلب ، فيمكنها تحديد السعر وفقًا لذلك. (يمكنك أيضًا تحسين مستويات المخزون ومستوى التوظيف في غرفة التوازن.)

يقول ريد: “إن وجود نظام يسمح لك بجمع البيانات في الوقت الفعلي أمر بالغ الأهمية عندما تقوم بعمل تنبؤات”. “يسمح لك دائمًا بتوفير مساحة لأفضل عملائك.”

سعر مفتوح:

التسعير المفتوح يمنح الكازينوهات تسعيرًا مرنًا عائمًا لجميع القطاعات من خلال الإشارة إلى كل شريحة وقناة ونوع الغرفة والعرض بشكل فردي.

وقال ريد: “تتيح لك الأسعار المفتوحة تخفيض السعر وفقًا لاحتياجاتك لزيادة المبيعات في أوقات الطلب المرتفع والطلب الكبير”.

 الولاء وإدارة الإيرادات:

يمكن للكازينوهات الاستفادة من برامج الولاء الحالية لتتبع إنفاق العملاء عبر الشركة. يمكنك دمج هذه البيانات مع التسعير المفتوح وضبط الأسعار والأسعار ديناميكيًا إلى القيمة الإجمالية لكل عميل.

وقال ريد “أنت بحاجة إلى إنشاء عرض بزاوية 360 درجة لعملائك ثم تحديد العروض المخصصة التي يجب أن يتلقوها” ، مضيفًا أن الكازينوهات تجاوزت قرارات شركات شركات أو عدم شركات القياسية باستخدام الأدوات الصحيحة التي يمكنها تحسين معدل دوران العملاء مع كل فرد. الحجز. “يمكن للكازينوهات حتى نقل أنشطة إلى مواقعها على الويب من خلال تقديم أسعار خاصة للأعضاء الموالين الذين يحجزون مباشرةً.”

 إعادة استثمار الولاء:

كيف تحتفظ الكازينوهات بعملائها بينما تظل مربحة؟ بسيطة: إعادة الاستثمار.

وقال ريد: “إن إعادة الاستثمار جزء رائع من اللغز الذي تحتاج إلى فهمه حتى تظل مربحًا” ، مضيفًا أن على الكازينوهات تقييم القيمة الإجمالية للعميل ، ثم استخدام هذه المعلومات لتجربة إعادة استثمار في التسويق.