يمكن-للشخص-فتح-كازينو؟

إذا كنت تبحث عن لعبة بسيطة وملونةمثل لعبة ال روليت التي توفر ربحًا كبيرًا ومضاعفات وفوزًا بمجموعات شعبية وجوائز إضافية للفوز بجوائز جذابة ، فإن لعبة المكافآت المجانية هي الأفضل لك! يقدم كازينو Cat الرائع مكافآت البنغو حول العالم على مدار الساعة.

تدور للفوز بها. هذا كل ما تحتاج إلى معرفته للعب مكافأة البنغو. عند النقر فوق الزر “تشغيل” ، يتم رسم 44 كرة بشكل عشوائي ويتم إخفاء الأرقام الموجودة على بطاقاتك تلقائيًا. فزت لكل نمط تشكيل على البطاقات الخاصة بك. يمكنك الفوز على نماذج متعددة إذا كانت على بطاقاتك. ومع ذلك ، إذا حصلت على نمط يتداخل مع الآخر ، فسوف يتم الدفع لك فقط للنمط المتداخل. لا داعي للذعر ، لأن النمط المتداخل يدفع دائمًا أكثر من النمط المخفي!

أثناء اللعبة ، تحصل أيضًا على مضاعفات يمكنك استخدامها لمضاعفة أرباحك مرتين أو ثلاث مرات. ومع ذلك ، فهي متوفرة فقط إذا كنت تلعب مع البطاقات الأربعة. لذلك إذا كنت ترغب في اللعب باستخدام أقل من أربع بطاقات ، فستفقد بالتأكيد المضاعفات.

يجب أن يكون هدفك الأساسي هو المشاركة في جولة المكافآت. عند اللعب باستخدام البطاقات الأربع ، يتم رسم كرات المكافأة التي تحمل وجه جوكر بشكل عشوائي. إذا كان بإمكانك جمع خمس من هذه الكرات ، فأدخل جولة المكافآت. وجولة المكافأة تقدم لك نقية!

مكافأة البنغو سخية للغاية عندما تكون هناك كرات مكافأة. حتى إذا تركت ألعاب الكازينو وعدت لاحقًا ، فستظل كرات المكافأة التي تم ربحها في رف الكرة. ماذا تنتظر؟ مكافأة البنغو هناك في انتظاركم إلى “البنغو!” في أفضل كازينو في الولايات المتحدة الأمريكية!

تاريخ مكافأة البنغو

يعود تاريخ البنغو إلى القرن السادس عشر. وهي تستند إلى لعبة إيطالية تسمى “لو جيووكو ديل لوتو دي إيطاليا”. لعب الفرنسيون أيضًا لعبة مشابهة تسمى “لو لوتو” في القرن الثامن عشر. لعب البنغو بشكل عام في الريف واستخدم اللاعبون الفول لإخفاء الأرقام الموجودة على أوراقهم. ودعوا “بينو” للفوز. في ذلك الوقت كانت تسمى اللعبة “بينو”.

في عام 1929 ، شاهد بائع لعب يدعى إدوين إس لوي من نيويورك أشخاصاً يلعبون بينو في كرنفال بالقرب من أتلانتا ، جورجيا. انخرط الناس كثيراً في اللعبة وكان المتعامل يواجه صعوبة في تفريق الحشد.

بعد أن أصبح في حالة سكر ، سافر لوي إلى نيويورك لاستضافة حدث صغير. قبل الناس اللعبة بحماس كبير. من المعتقد أنه في يوم من الأيام لاعب متحمس يطلق عليه “البنغو” بدلاً من “بينو” ومنذ ذلك الحين يشار إليه باسم البنغو.